الأهلي يتوج بالدوري الممتاز للناشئين تحت ١٧ عامًا

توَّج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرياض (عادل عسيري)، وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم (إبراهيم العيسى) فريق الأهلي بطل الدوري الممتاز للناشئين تحت ١٧عامًا، وأُسْدِل الستار يوم الجمعة الماضي على منافسات الدوري بإقامة مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة.

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

فعلى ملعبه بالرياض تعادل النصر أمام ضيفه الأهلي بطل المسابقة بنتيجة ٢ ـ ٢، ليرفع النصر رصيده لـ ٦٠ نقطة في المركز الثالث.

وحقق الاتحاد فوزًا على الباطن بخماسية نظيفة، رافعًا رصيده لـ ٦٣نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الباطن عند ١٤ نقطة في المركز الثالث عشر، علمًا بأنه تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى للناشئين في وقت سابق.

وتغلب الهلال على مضيفه الخليج بنتيجة٣ ـ ١، رافعًا رصيده لـ ٤٩ نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الخليج عند ١٧ نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق الاتفاق فوزًا على هجر بنتيجة ٢ ـ ١، رافعًا رصيده لـ ٥٠ نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد هجر عند ٢٧ نقطة في المركز العاشر.

وتعادل الشباب أمام الفتح بهدف لكل منهما، ليرفع الشباب رصيده لـ ٣٤ نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد الفتح لـ ٢٨ نقطة في المركز التاسع.

وتغلب القادسية على التسامح بنتيجة ٣ ـ ٢، رافعًا رصيده لـ ٢٢ نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد التسامح ـ الذي تأكد هبوطه في وقت سابق ـ عند ٨ نقاط في المركز الرابع عشر.

وتغلب الوحدة على الجيل بنتيحة ٤ ـ ٢، رافعًا رصيده لـ ٤٠ نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الجيل عند ٣٢ نقطة في المركز الثامن.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا