البيت والأسرةمواقف طريفة

كرنفال مناسبتي بالجوف يستضيف فريق بدعمكم نتميز

استضاف كرنفال مناسبتي الأول ممثلاً بالمشرف العام على الكرنفال ثامر بن محمد الرضيان فريق بدعمكم نتميز برئاسة قائد الفريق و صاحب المبادرة خالد العازمي و رجل الأعمال يوسف الخشيف ، و قائد الفريق بسكاكا عبد الله الماجد ، بالإضافة إلى فريق “القريات رايدرز” للدراجات النارية ، و الذي يزور مدينة سكاكا للتعريف بمبادرته و الهادفة لنشر الوعي الاستثماري بين أوساط الشباب و تعريفهم بآلية امتلاك مشاريع خاصة بهم ،

و عرّف الفريق برسالة و رؤية المبادرة الرامية لدعم و تشجيع الشباب من أجل اقتحام سوق العمل و تنمية مشاريعهم وفقًا لرؤية المملكة 2030 .
و كان المشرف العام على الكرنفال قد قام بالتجول مع الضيوف بين أرجاء و أركان الكرنفال ، و شرح لهم عن الخدمات التي يقدمها العارضون داخل الكرنفال .


و على هامش الزيارة استضاف الكرنفال أول سفيرة للنوايا الحسنة غلا بنت عبد الله الخالدي و التي بدورها قدمت شكرها لفريق مبادرة بدعمكم نتميز و لإدارة المهرجان داعية الله أن تحقق هذه المبادرة أهدافها ، متمنيةً أن تشاهد زملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة في سوق العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88