صراع اللقب يشتعل الهلال يستعيد الصدارة النصر ثانيًا

أشعل الاتحاد الصراع على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعدما فاز على النصر اليوم، ليُهدي الهلال صدارة الترتيب مُجددًا قبل 3 جولات على نهاية البطولة.

وتمكن الاتحاد من الفوز على النصر في ختام الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 3/2، سجل للعميد ألكسندر بريجوفيتش هدفين، وفهد المولد، وأحرز ثنائية العالمي عبدالرزاق حمد الله.

ومنح فوز اليوم ثلاث نقاط هامة للغاية لنادي الاتحاد الذي يبحث عن الهروب من دوامة الهبوط هذا الموسم، وحرم النصر من صدارة الدوري التي انتزعها من الهلال بعد فوزه في ديربي الرياض.

وجاء جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ27، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني، يليه الشباب برصيد 50 نقطة.

ويحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، يليه النادي الأهلي الذي تجمد رصيده عند 46 نقطة بعد هزيمته ضد الهلال بالأمس.

ويتواجد الفيصلي في المركز السادس برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة، فيما يحتل الفتح المركز الثامن في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، ثم الاتفاق بـ33 نقطة.

وحل الرائد عاشرًا برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الحزم، ثم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء صاحب المركز الـ13، يليه القادسية بـ27 نقطة، يليه الباطن برصيد 22 نقطة.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا