الجمال والديكورالطب والحياة

اختتام أسبوع «البحث العلمي الثاني» بالطائف بتكريم أصحاب المساهمات المتميزة

اختتمت صحة الطائف فعاليات «أسبوع البحث العلمي الثاني»، الذي عُقد تحت شعار «النزاهة البحثية»، خلال الفترة من 7ـ 11 أبريل الجاري، فيما تم تكريم المساهمين والداعمين لهذه الفعالية بحضور مدير صحة الطائف بالنيابة الدكتور فواز الزايدي.

والفعالية التي أقامتها إدارة «البحوث والدراسات» بمديرية الصحة، بفندق «اريديوم»، تحدث عنها مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتحول، رئيس لجنة «أخلاقيات البحوث»، الدكتور عبدالسلام الشهري، قائلًا إن البرنامج شهد انعقاد 6 محاضرات والعديد من ورش العمل على مدار خمسة أيام، مشيرًا إلى أنه تمت إقامة 5 معارض على هامش الفعاليات، مصحوبة بـ18 ملصقًا بحثيًا للفعالية، إضافة إلى عرض 7 مشاركات بحثية.

واختتم أسبوع البحث العلمي فعالياته، بحضور مدير صحة الطائف بالنيابة الدكتور فواز الزايدي، الذي حرص على تكريم المساهمين والداعمين للفعاليات، وكذلك تكريم الفائزين بالأبحاث المشاركة والمميزة بصحة الطائف.

وفي هذا الإطار، تم تكريم ١٢مشاركة بحثية على مستوى مديرية الشؤون الصحية بالطائف، كما تم تكريم إدارات الشؤون الأكاديمية والتدريب، بكل من «مجمع الملك فيصل الطبي»، ومستشفى الصحة النفسية كأفضل إدارات متميزة في المشاركة بأسبوع البحث العلمي الثاني، كما تم  تكريم مستشفيات «الملك عبدالعزيز التخصصي»، و«مجمع الملك فيصل الطبي»، و«الصحة النفسية»، إضافة إلى «مستشفى الأطفال» لإسهامه في إنجاح الفعالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88