الاتحاد يُعيد الصدارة لـ الهلال بعد فوزه على النصر بـ3 أهداف

في ختام منافسات الجولة الـ27

انتهت مباراة النصر ضد الاتحاد، التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في ختام منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأت مباراة النصر ضد الاتحاد بشكل قوي من الفريقين، وامتلك العالمي وسط الملعب دون تشكيل خطورة حقيقية، وانفرد المغربي عبدالرزاق حمد الله بالمرمى في الدقيقة 18، إلا أن الحارس فواز القرني تصدى له.

وأهدر النيجيري أحمد موسى فرصة هز الشباك، قبل أن يتمكن الصربي ألكسندر بريجوفيتش من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 33، وسط اعتراضات من لاعبي العالمي، ليلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف.

وسجل بريجوفيتش الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 43، ليقود العميد للتقدم في الشوط الأول من مباراة النصر ضد الاتحاد بثنائية دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح حمد الله في تقليص الفارق في الدقيقة 69، قبل أن يُسجل هدف التعادل في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ونجح النجم فهد المولد في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88، لتنتهي مباراة النصر ضد الاتحاد بفوز العميد بنتيجة 3/2، لينفرد الهلال بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتجمد رصيد العالمي عند 31 نقطة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا