البيت والأسرةمواقف طريفة

معرض “العطور خلال العصور” يختتم فعالياته مساء اليوم

 

 

 

شهد معرض “العطور خلال العصور” الذي افتتحه صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن مشاري آل سعود، واستقبل زواره خلال أيامه الثلاثة من الساعة 3 عصرًا حتى 12 مساءً في فندق فيرمونت بالرياض، مزادات يومية تعد الأولى من نوعها.

هتون / بدر العتيبي

حيث انطلق المزاد على أجود أنواع العود والبخور، ودهن العود النادرة والفريدة من نوعها، التي شهدت إقبالًا كبيرًا من رجال الأعمال والمهتمين بهذا المجال.

وتم خلالها بيع عدد كبير منها، وسط مشاركة كبيرة لشركات العود وعطر العود والبخور، ومشاركة الشركات الكبرى من الخليج وآسيا، وتم افتتاح المزاد المصاحب لنوادر العود في الرياض بحضور محبي و مستثمري العود الفاخر، محليةً وخليجيةً، وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال ومندوبي أجهزة الصحافة والإعلام.

[box type=”shadow” ]شهد مزادًا على أنواع نادرة من العود[/box]

وأشار رئيس المركز الإعلامي الدكتور حزام الزهراني أن الإقبال الكبير الذي شهده المعرض رائعا بكل معنى الكلمة، وأكد أن المعرض يستهدف التركيز بصورة خاصة على العود ودهن العود والعطور الشرقية، لإرضاء كافة الأذواق ومختلف فئات المجتمعين الخليجي والسعودي.

وقدَّم الدكتور حزام الزهراني شكره وتقديره لكافة الجهات المشارِكة، وخاصةً الشركات العارِضة التي ساهمت بجهد كبير في نجاح فعاليات المعرض، مؤكدًا أن هذا النجاح يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع العود وعطر العود والبخور والعطور وسط المجتمع الخليجي عامةً والمجتمع السعودي خاصةً.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض هو معرض يقدم معلومات عن صناعة العطور والبخور بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تواجد نخبة من مصنعي ومنتجي العطور الذين سيقدمون أفضل المنتجات المتوفرة لديهم والتي تناسب جميع الأذواق، وسيقام مزاد علني على أفخر أنواع البخور ودهن العود الطبيعي بمشاركة عدد من التجار في عالم العطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88