فريق رحماء التطوعي يستهدف تأهيل 50 مسجداً بمحافظة الدرب

يواصل فريق رحماء التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الدرب برنامجه السنوي لتأهيل المساجد استقبالاً لشهر رمضان المبارك للعام الحالي ، من خلال مبادرة تطوعية تستهدف تهيئة 50 مسجدًا قبل حلول الشهر الكريم .
وأوضح رئيس لجنة التنمية بالدرب ماجد عتودي أن المبادرة التي انطلقت مطلع شعبان الحالي ، تشهد مشاركة فاعلة من الشباب المتطوعين ، إلى جانب مشاركة جمعية البر الخيرية بالشقيق ونادي الحي بالشقيق دعماً وتشجيعاً للشباب للأعمال التطوعية، فيما تشهد مختلف الأحياء والقرى تفاعلًا من الشباب لتنفيذ المبادرة .
وأضاف أن المبادرة التطوعية تندرج ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية لفريق رحماء التطوعي بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال ، مؤكدًا أن لجنة التنمية تسعى لتشجيع المبادرات التطوعية وتدعمها بجميع الإمكانات لتعزيز دورها الاجتماعي بمحافظة الدرب ، وتحفيزًا للشباب المتطوعين واستثمار قدراتهم في برامج ذات قيمة اجتماعية لتنمية روح المبادرة لديهم، والتأكيد على قيمة المسجد ومكانته .
وبين أن المتطوعين بادروا في تنفيذ أعمال تنظيف المساجد ودورات المياه ، وإزالة الأشجار من حول المساجد، وتنفيذ أعمال الصيانة للأجهزة الكهربائية وصنابير المياه وصيانة الصوتيات، وتقديم البخور والمعطرات وتوفير مواد التنظيف والأدوات الصحية .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا