أخبار حصرية

فريق رحماء التطوعي يستهدف تأهيل 50 مسجداً بمحافظة الدرب

يواصل فريق رحماء التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الدرب برنامجه السنوي لتأهيل المساجد استقبالاً لشهر رمضان المبارك للعام الحالي ، من خلال مبادرة تطوعية تستهدف تهيئة 50 مسجدًا قبل حلول الشهر الكريم .
وأوضح رئيس لجنة التنمية بالدرب ماجد عتودي أن المبادرة التي انطلقت مطلع شعبان الحالي ، تشهد مشاركة فاعلة من الشباب المتطوعين ، إلى جانب مشاركة جمعية البر الخيرية بالشقيق ونادي الحي بالشقيق دعماً وتشجيعاً للشباب للأعمال التطوعية، فيما تشهد مختلف الأحياء والقرى تفاعلًا من الشباب لتنفيذ المبادرة .
وأضاف أن المبادرة التطوعية تندرج ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية لفريق رحماء التطوعي بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال ، مؤكدًا أن لجنة التنمية تسعى لتشجيع المبادرات التطوعية وتدعمها بجميع الإمكانات لتعزيز دورها الاجتماعي بمحافظة الدرب ، وتحفيزًا للشباب المتطوعين واستثمار قدراتهم في برامج ذات قيمة اجتماعية لتنمية روح المبادرة لديهم، والتأكيد على قيمة المسجد ومكانته .
وبين أن المتطوعين بادروا في تنفيذ أعمال تنظيف المساجد ودورات المياه ، وإزالة الأشجار من حول المساجد، وتنفيذ أعمال الصيانة للأجهزة الكهربائية وصنابير المياه وصيانة الصوتيات، وتقديم البخور والمعطرات وتوفير مواد التنظيف والأدوات الصحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88