أخبار حصرية

حملة تطعيم الأطفال ضد الحصبة بشمال دارفور

تنطلق في الثالث والعشرين من أبريل الجاري بولاية شمال دارفور حملة لتطعيم الأطفال ضد مرض الحصبة  من عمر يوم إلى (10) أعوام وتستهدف الحملة تطعيم  أكثر من (7) آلاف طفل وطفلة بمختلف المحليات 

 وقد وصل مدينة الفاشر وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة لتدريب المدربين الفنيين استعدادا لانطلاقة الحملة، حيث التقى الوفد فور وصوله بالمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية دكتور منير محمد مطر، وبحث اللقاء السبل الكفيلة بتنفيذ الحملة. 

   وأكد د. منير في تصريح لـ(سونا)  الالتزام بتقديم كافة التسهيلات التي تمكن فرق عمل التطعيم من إنجاح الحملة بالمحليات، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الشركاء في سبيل تنفيذ حملات التطعيم ضد مرض الحصبة.

 من جهته أعلن مدير إدارة التحصين الموسع بالوزارة يوسف عبد الوهاب  عن انطلاقة الحملة في الثالث والعشرين من شهر ابريل الحالي وستستمر لمدة عشرة أيام بجميع المحليات، وأضاف يوسف أن الحملة تستهدف تطعيم أكثر من(7) آلاف  طفل وطفلة بمختلف المحليات، داعياً الأسر والمواطنين لضرورة التعاون مع فرق عمل الحملة حتى تتمكن من تنفيذ مهامها الموكلة إليها في المدة المحددة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88