البيت والأسرة

الفريدي يؤكد أن الأحساء وجهة سياحية “رائدة”

أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الأحساء المهندس عمر بن أحمد الفريدي, أن واحة الأحساء مهيأة اليوم لأن تكون وجهة سياحية رائدة عطفاً على ما تمتلكه من إرث حضاري ومقومات سياحية كتراث وطني، ومواقع طبيعية وزراعية، وموقع جغرافي متميز وقربها من تجمعات سكانية في المملكة ودول الجوار،عاداً ذلك عنصر مهم لنجاح السياحة في الأحساء متى ما تم الاستفادة منه.

هتون/ واس

ودعا الفريدي خلال لقاء عقد أمس الأول، بحضور مجموعة من العاملين في الإرشاد السياحي، ووكالات السفر، وتنظيم الرحلات والمتاحف الخاصة بالمحافظة، إلى التكاتف والعمل سوياً لتقديم المنتجات السياحية على أفضل صورة ليجد السائح ما يبحث عنه، مشدداً على أن “الأحساء تستحق منا المزيد.
وأثنى على دور ملاك مراكز الإيواء والمرشدين السياحيين، ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات وأصحاب المتاحف الخاصة، والمستثمرين في المجال السياحي، واصفاً إياهم بأنهم “ركائز السياحة”، معرباً عن تفاؤله وسعادته بذلك، داعياً الجميع إلى زيارة فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لمناقشة المتطلبات التي يسعى إليها الجميع للوصول لأن تصبح الأحساء وجهة سياحية رائدة، مشيداً بالدعم الذي يلقاه القطاع السياحي في بلادنا من ولاة الأمر.
بدورهم أجمع المشاركون في اللقاء خلال كلماتهم على أهمية مواكبة المرحلة الحالية التي تمر بها الأحساء، بعد اختيارها عاصمة للسياحة العربية 2019، وضمها لليونيسكو، مؤكدين أهمية تكرار مثل هذه اللقاءات لمناقشة همومهم والمعوقات التي تواجههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88