إشادات بمعرض البحرين للإنتاج الحيواني “مراعي 2019”

أشاد معلمون بوزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين، بأهمية معرض البحرين للإنتاج الحيواني “مراعي 2019″، في إكساب الطلاب بمختلف المعلومات عن الحيوانات، وطبيعة حياتها معتبرين أن مثل هذه المعارض تأتي لتواكب الجانب النظري الذي يتلقاه الطلاب في المدرسة، لافتين إلى أن المعرض يسهم في تعزيز العملية التعليمية للطلاب.
جاء ذلك خلال مرافقتهم لوفود من طلاب المدارس الذين تدفقوا على معرض “مراعي”، خلال اليومين الماضيين.
من جهته، قال الأستاذ خالد السيد من المعهد الديني: “إن معرض مراعي يعزز روح الانتماء والمواطنة لدى الطلاب، ويغرس القيم الحميدة مثل تشجيع الاهتمام والمحافظة على البيئة، وهذا المعرض ينمي لدى الطلاب بعض المهارات الحياتية ويغرس بعض المفاهيم التي يدرسونها في مادة العلوم فيما يتعلق بالحيوانات وطبيعة حياتها”.
إلى ذلك، قالت الأستاذة نور الحمادي من مدرسة نسبية بنت كعب الابتدائية للبنات: “نحرص سنوياً على تنظيم رحلة للطالبات لمعرض مراعي، وهذا النوع من المعارض يخدم العملية التعليمية، خصوصاً طالبات الحلقة الأولى الذين بدأوا بالتعرف على البيئات البحرية والبرية من الحيوانات التي تشتهر بها مملكة البحرين”.
من جهته، قال الأستاذ جاسم العرادي، اختصاصي ارشاد اجتماعي من مدرسة مدينة عيسى الابتدائية الإعدادية للبنين: “إن الطلاب تعرفوا على الحيوانات عن قرب واستفادوا بمعرفة الأسماء العلمية للحيوانات”.
وأفادت المعلمة هدى عبدالعزيز من مدرسة نسيبة بنت كعب الابتدائية للبنات، أن الزيارة كانت مفيدة وممتعة في نفس الوقت بالنسبة للطالبات، وقد تعرفت الطالبات من خلال هذه الزيارة عن قرب على أهم الحيوانات وأسماءها والبيئات التي تعيش فيها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا