أخبار حصرية

جمعية أزمات جازان تعقد اجتماعها الثاني باللجنة العمومية للجمعية

عقدت جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بمنطقة جازان مساء الخميس اجتماعها الثاني بأعضاء اللجنة العمومية بمقر مركز التنمية الاجتماعية بجازان برئاسة رئيس الجمعية الدكتور طاهرعريشي ونائبه الاستاذ عبد العزيز مدخلي وبحضور الاستاذ عبد المجيد الحازمي مندوب التنمية الاجتماعية بجازان وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة، حيث يهدف الاجتماع الى طرح الاّراء ومناقشة المستجدات وما وصلت اليه الجمعية من إنجازات واقرار ما تم مناقشته خلال عقد الاجتماع.
هتون/ حشيمة الشرقي
هذا وقد اقرت اللجنة الموافقه على الخطة الاستراتيجية للجمعية الموافقة على جميع الأنشطة التي تنفذها الجمعية الموافقة على منحة الارض المخصصة للعيادات النفسية والاجتماعيةوكذلك منحة الارض المخصصة لمقر الجمعية وفِي الختام ألقي الدكتور برغش الشهراني كلمة عن أهمية دور الاسرة وكذلك بعض الأزمات التي يتعرض لها الأشخاص في مراحل حياتهم ثم ختم كلمته بعبارات شكر لجمعية الأزمات ولرئيسها لاتاحة الفرصة للمشاركة.


وخُتم اللقاء بكلمات شكر وجهها عريشي لكافة الأعضاء مقدر ا لهم حضورهم ممتن لهم على مشاركتهم ودعمهم للجمعية وما وصلت اليه من إنجازات في فترة وجيزة بفضل الله ثم بفضل جهودهم ثم انصرف الجميع لتناول وجبة العشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88