الشباب ينتفض.. ويُسقط الباطن بثنائية سيبا

انتهت مباراة الباطن ضد الشباب التي أُقيمت على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة الباطن ضد الشباب بشكل سريع، وأضاع السماوي أكثر من فرصة عن طريق كريستيان داركوز وجوناثان بينتيس، فيما أهدر أبو بكر تراولي فرصتين خطيرتين.

ونجح البرازيلي سيباستياو الشهير بـ”سيبا”، في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول من مباراة الباطن ضد الشباب بتقدم الليوث بهدف دون رد.

وكاد سيبا أن يُعزز تقدم الليوث مع بداية أحداث الشوط الثاني، ولكن مرت رأسيته بجوار القائم، قبل أن يُضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64 من أحداث مباراة الباطن ضد الشباب وسط اعتراض من لاعبي السماوي بداعي التسلل.

وسجل كريستيان هدفًا لصالح السماوي في الدقيقة 87، إلا أن حكم مباراة الباطن ضد الشباب ألغاه بداعي وجود خطأ لصالح الليوث قبل لعب الكرة، لتستمر النتيجة بتأخر أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق السماوي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجلها كريستيان، لتنتهي مباراة الباطن ضد الشباب بفوز الليوث بنتيجة 2/1.

وبعد مباراة الباطن ضد الشباب اليوم، عزز الفريق الأول لكرة القدم بالليوث تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما وصل رصيده إلى 50 نقطة، فيما تجمد رصيد السماوي عند 22 نقطة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا