جامعة الملك سعود تحتفي بتخريج طلابها في فرع الكليات الجامعية بالمزاحمية

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، رعى وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير، بحضور وكيل محافظة المزاحمية نابت العجالين، وعدد من مديري الجهات الحكومية بالمحافظة حفل تكريم الطلبة الخريجين في الكليات الجامعية بالمزاحمية.

هتون/ واس

وأقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بمسيرة الخريجين في كليات الفرع الثلاث: كلية إدارة الأعمال التطبيقية، كلية علوم الحاسب التطبيقي وكلية الهندسة التطبيقية، ثم ألقى المشرف العام على فرع كليات جامعة الملك سعود بالمزاحمية الدكتور فهد بن عبدالله التركي كلمة رحب فيها بالحضور، وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على اهتمامهم ورعايتهم الدائمة بالعملية التعليمية.
عقب ذلك شاهد الحاضرون فيلماً وثائقياً عن فرع الكليات بالمزاحمية، ثم ألقى الطالب الخريج سعد الحمداني كلمة الخريجين قدم فيها امتنانه لأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب على ما يبذلونه تجاه أبنائهم الطلاب، وختمها بوصايا أخوية لزملائه الخريجين حثهم فيها على بذل المزيد من العطاء لبناء وطن ينتظر من أبنائه الكثير.
ثم ألقى الطالب أنس بن محمد البقمي قصيدة شعرية، شكر فيها راعي الحفل وهنأ الطلبة الخريجين وبارك لهم ولأولياء أمورهم التخريج، وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للخريجين مع راعي الحفل وضيوفه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا