الصامل” يبحث مع وفدي المغرب والجزائر سبل التعاون في مجالات العمل الإسلامي

بحث وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، اليوم مع رؤساء وفدي مملكة المغرب وجمهورية الجزائر, عددا من الموضوعات التي تتعلق بالتعاون الثنائي في خدمة الإسلام و المسلمين وتعزيز وترسيخ الوسطية والاعتدال, وذلك في مقر الاستضافة بمكة المكرمة.

هتون/ واس

في بداية اللقاء رحب الدكتور عبدالله الصامل برؤساء الوفدين في بلدهم الثاني وهم: الدكتور حسن عبيابة من المغرب, والدكتور محمد مشنان من الجزائر, والوفد المرافق لهم, وثمّن الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم.
ونقل الدكتور الصامل لهم تحيات ودعوات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ المشرف العام على برنامج الاستضافة, سائلاً الله أن يتقبل منهم هذه الزيارة المباركة في الحرمين الشريفين.
وجرى خلال اللقاء البحث عن قضايا المسلمين في العالم, وعن آفة الغلو والتطرف والارهاب, كما أشادوا بجهود المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, في محاربة الجماعات المتطرفة يأتي في مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
بدورهم، عبروا رؤساء الوفود عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين –يحفظهما الله- على استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، رافعين شكرهم لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على متابعته الدائمة لأعمال برنامج الضيوف والتي أثمرت بنجاح البرنامج وتميزه.
وفي ختام اللقاءين قدم الدكتور عبدالله الصامل هدية تذكارية لرؤساء الوفدين، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا