”قِرّان“ يطبع قبلة عز وافتخار على جبين ابن الشهيد ”دغريري“ في آخر نقطة بالحد الجنوبي

طبع مدير عام مركز المبادرات النوعية ومدير عام مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي، الدكتور (أحمد بن عبد الله قِرّان الغامدي)، قُبلة فخر واعتزاز على جبين الطالب (حسن) ابن الشهيد (جبران حسن شيبان دغريري) من ابتدائية الدغارير.

صامطة/ العلاقات العامة والإعلام

وجاء ذلك خلال زيارته التفقدية والوفد المرافق له لعدد من مدارس الحد الجنوبي، التابعة لمكتب تعليم صامطة جنوب منطقة جازان بالحد الجنوبي؛ حيث رافقه خلال الزيارة مساعد الشؤون المدرسية بتعليم جازان الدكتور (خالد عسيري)، واطلع الوفد الزائر على سير العملية التعليمية والتحصيل الدراسي، واستمع إلى بعض احتياجات مدارس التوأمة.

وكان في استقبالهم رئيس الشؤون التعليمية بمكتب تعليم صامطة الأستاذ (خالد بن عبد الله جعبور)، الذي رحَّب بهم مثمنًا الجهود التي تقدمها وزارة التعليم، ومركز الدعم التعليمي والفني، وتعليم جازان، لمكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي من أجل خدمة أبنائنا الطلاب ومدارسهم، والتي من خلالها تم تذليل الصعوبات والدعم في جميع جوانب العمل التربوي والتعليمي.

وفي ختام زيارته تقدم ”قِرّان“ بالشكر الجزيل للجميع، مشيدًا بجهود الزملاء في الميدان التعليمي بالحد الجنوبي، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا