متوسطة النويعمة تحقق المركز الأول وتفوز بكأس بطولة دوري المدارس في وادي الدواسر

حققت مدرسة متوسطة النويعمة المركز الأول وكأس بطولة دوري المدارس، والذي أطلقته إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر للصف الثاني متوسط في كرة القدم، للعام الدراسي ١٤٣٩/ ١٤٤٠ هـ، وجمعت المباراة الختامية للدوري المدرسي متوسطة النويعمة بالمنتخب المدرسي لمتوسطة الولامين، وذلك بملعب ثانوية الولامين بالمحافظة.

وادي الدواسر/ فالح الدوسري

واستطاع نجوم متوسطة النويعمة الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد مباراة مثيرة و تنافس كبير بين نجوم المدرستين.

وفي ختام المباراة توج قائد مدرسة ثانوية الولامين الأستاذ (عبد الله بن فهاد آل غلفص) طلاب مدرسة النويعمة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وكرَّم طلاب مدرسة الخماسين بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وأشاد (آل غلفص) بمستويات ومواهب الطلاب المشاركين، مؤكدًا أن هذه البطولة تأتي في إطار حرص الإدارة على رعاية الطلاب، واستثمار طاقاتهم البدنية ومهاراتهم الرياضية، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، والحرص على صقلها وتنميتها من خلال تكثيف برامج الأنشطة الرياضية والبدنية، كما قدَّم التهاني و التبريكات لقائد المدرسة ولكافة الطلاب و المعلمين على فوزهم، وتحقيقهم لقب كأس التعليم على مستوى دوري المدارس للمرحلة المتوسطة في محافظة وادي الدواسر والسليل.

بدوره هنَّأ مشرف دوري المدرسة في متوسطة النويعمة (مترك بن سلمان آل قويد) كافة طلابه بتحقيق لقب كأس التعليم على مستوى محافظة وادي الدواسر والسليل، وقال: ”نحمد الله عز وجل على هذا الإنجاز، و الذي حققه طلابنا المبدعين والمتميزين بكل جدارة و استحقاق؛ حيث كانوا مثالًا للعطاء و التميز منذ انطلاقة البطولة وحتى تحقيقهم لهذا الانتصار المستحق“.

فيما قدَّم قائد مدرسة متوسطة النويعمة (فهد بن محمد الحنابجة)، الشكر لمشرف دوري المدرسة (مترك بن سلمان)، ولمشرف الفريق (راشد آل عدام) على جهودهم مع طلاب المرحلة المتوسطة ومساندتهم لهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا