هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء يزور مجلس الشورى

زار هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، صباح اليوم الثلاثاء ٩ ابريل ٢٠١٩ م ، مجلس الشورى، حيث رحّب رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، أثناء جلسة المجلس، بالوفد الذي ضم 15 عضواً من هيئة الصحفيين بالأحساء.

الرياض  /أحمد العطافي

وفي جانب آخر، استقبل مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، مدير هيئة الصحفيين بالأحساء عادل الذكرالله ونائبه بدر العتيبي، والوفد المرافق، وأكد أن استراتيجية المجلس تتمثل في الانفتاح على المجتمع بمختلف الشرائح.

وفي نهاية اللقاء، شكر “الذكرالله” مجلس الشورى؛ على الاستقبال، وقدّم درعًا تذكارياً لمساعد رئيس المجلس، فيما قدّم “الصمعان” بدوره درعًا تذكاريًا للوفد الزائر.

وفي جولة سريعة على أرجاء المبنى، أطلع الوفد على مرافق مجلس الشورى، ومن ثم توجه الجميع إلى مكان المداولات الأشهر “قبة الشورى”، كذلك زار الوفد كلًا من المكتبة الخاصة، واستديو البث المباشر والمونتاج، وقاعة الاستقبال لكبار الشخصيات، كما حضر الوفد، جانبًا من جلسة المجلس.

وأخيرًا، التقى الوفد اللجنة الإعلامية بالمجلس، حيث جرى مناقشة آلية المجلس والأعمال التي تقوم بها اللجنة؛ لتختتم الزيارة بتقدم “الذكرالله” و”العتيبي” شكرهما للمجلس على الجهود المبذولة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا