البيت والأسرة

يقام في فندق فيرمونت الرياض بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الثاني   معرض “العطور خلال العصور” الثالث يستعد لإستقبال زواره محلياًو دولياً

تجري الاستعدادات حالياً لإطلاق المعرض الثالث لمنتجات العطور والبخور (العطور خلال العصور) والمزاد المصاحب لنوادر العود في الرياض في فندق فيرمونت، حيث سيدشن معرضه ليوم الأربعاء ٥-٨-١٤٤٠هـ الموافق ١٠-٤-٢٠١٩ م ويستمر لمدة أربعة أيام، حيث سيكون اليوم الأول موجهاً للدعوات الخاصة، فيما ستكون باقي الأيام مفتوحة المجال لجميع الزوار.

هتون/بدر العتيبي 
وسيحظى المعرض في نسخته الثالثة بمشاركة عدد من الشركات الكبرى من السعودية والخليج و آسيا وهي : مجموعة عود المندل ، الذوق الرفيع العماني ، مجموعة السلمان ، أطياب المرشود الكويتي ، أطياب السعيد الكويتي ، سدنة العود ، أسرار الطيب ، عود الهند البحريني ، وودي بروفيوم الإماراتي ، عود المسك الهندي ، محمد القرشي للعود ، طيب الفخامة ، روز و عود ، أملود .  
ويأتي تنظيم المعرض الثالث (العطور خلال العصور) والمزاد المصاحب لنوادر العود بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الثاني الذي أقيم في الرياض في الريتز كارلتون في شهر أكتوبر 2018، والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، والصفقات التي أبرمت من خلال المزادات القيمة .
كما أعطى المعرض الأول فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلية، والمستهلك النهائي على حد سواء.
وبذلك يشكل المعرض حدثاً مهماً في العاصمة الرياض و المملكة كونه يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور في السعودية و الخليج و آسيا تحت سقف واحد، ويمكنهم من تسويق منتجاتهم بطرق عصرية ومبتكرة، كما تطمح من خلاله الشركات المتخصصة إلى المشاركة بفعالية وإطلاع الزوار والمهتمين بالجديد والمميز في عالم العطور والبخور، وتحقيق مبيعات كبيرة، وتوسيع أفاق الاستثمار في السوق المحلية.
يذكر أن معرض (العطور خلال العصور) تنظمه شركة التنظيم الأول للمعارض، والتي لها خبرة كبيرة في تنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات والأحداث الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88