البيت والأسرة

الشيخ السديس يُطلق حملة زائر المسجد النبوي رسمياً

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم, حملة زائر المسجد النبوي, بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.

هتون/ واس

وقام معاليه بالمشاركة في عملية تطييب زائري المسجد النبوي وتبخير المسجد النبوي, مقدماً الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على حرصهم الدؤوب لكل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما من الحجاج والمعتمرين وزائري المسجد النبوي.
وعدّ ذلك وسام فخر وتاج اعتزاز وشرف يتوج مسيرة الوكالة ويدعم مناشطها ويستزيد همتها في تقديم أرقى الخدمات وأفضل التسهيلات لرواد الحرمين الشريفين، تصب في مصلحة قاصدي الحرمين الشريفين والارتقاء بمنظومة الخدمات فيهما.
وبين معاليه أن الوكالة حريصة على توثيق التواصل بين العاملين وزائري المسجد النبوي في المسجد النبوي بحملات يومية وإقامة العديد منها والتي تصب في خدمتهم مع الإهداءات المناسبة لرسم السرور على محياهم والفرح لمقدمهم.
// انتهى //

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88