مدير جامعة الباحة يرأس الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1439/ 1440هـ

رأس معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة في العام الجامعي الحالي 1439/144هـ ، بحضور أعضاء المجلس، وأمين اللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمبنى الإداري الرئيسي بالمدينة الجامعية بالعقيق.
واستهل معالي مدير الجامعة كلمته الافتتاحية بتهنئة وفد جامعة الباحة الرياضي المشارك في الدروة الرياضية الثامنة للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بدولة الكويت وما تحقق من نتائج مُشرفة في مختلف الألعاب الرياضية.
وقد أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي أ ن المجلس ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس في جلسته الرابعة للعام الجامعي 1439 /1440هـ، المتعلقة بعدد من المواضيع الأكاديمية التي تتعلق بالطلاب والعملية التعليمية، واتخذ القرارات المناسبة حيالها.
وأضاف الدكتور الغامدي أن المجلس أصدر عدداً من القرارات تتضمن تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس على درجة أستاذ مشارك، وتعين 13 عضو هيئة تدريس على درجة أستاذ مساعد، وتعيين 9 من المعيدين على درجة محاضر، وتمديد ابتعاث عدد من المعيدين والمحاضرين، واعتماد تخريج عدد من الطلاب والطالبات في مرحلة البكالوريوس والماجستير بنهاية الفصل الدراسي الثاني، وعرض خطة القبول لمرحلة البكالوريوس، والتقويم الجامعي، وخطة الأنشطة للعام الجامعي 1440/ 1441هـ، كما وافق المجلس على ترقية عدد من موظفي الجامعة إلى المراتب العليا. كما اتخذ المجلس قرارات في عدد من المواضيع ذات العلاقة بعمل الجامعة والكليات والعمادات التابعة لها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا