أخبار حصرية

محافظ ضباء يفتتح مخيم أصدقاء البيئة

افتتح محافظ ضباء محمود بن حسين الحربي مخيم أصدقاء البيئة المشارك ضمن فعاليات مهرجان “ضباء.. موج وزهر” في نسخة الثالثة والمقام حالياً على الواجهة البحرية في المحافظة بحضور رئيس بلدية ضباء الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم الغبان.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة أن مخيم أصدقاء البيئة والذي ينظمه مكتب التعليم بالتعاون مع بلدية المحافظة يقدم عدداً من افكار طلاب وطالبات مدارس المحافظة في الاستفادة من “النفايات” وإعادة تدويرها واستخدامها لتصبح لها قيمة عالية.


وأضاف أن المخيم يهدف إلى توعية المجتمع بأهمية إعادة التدوير والحد من التلوث انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وأهدافها الطموحة للمحافظة على البيئة عن طريق تحسين مجال إعادة التدوير في مختلف مناطق المملكة والمحافظة على البيئة وتطويرها وحماية المقدرات الطبيعية من خلال تقديم الحلول المبتكرة التي ستساعد بدورها في الارتقاء بجودة الحياة .


يذكر أن مهرجان ضباء “موج وزهر” يواصل فعالياته في نسخته الثالثة التي تستمر حتى الأسبوع القادم بعد تمديد فعالياته من قبل محافظ ضباء تلبية لرغبة الزوار وما يشهده من حركة سياحية واقتصادية بمشاركة الأسر المنتجة و أجنحة تشارك بها الإدارات الحكومية والقطاع الخاص إلى جانب معرض الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي وعروض للفرق الشعبية ومشاركة عدد من الحرفيين في صناعة السفن وفن الخط العربي بالإضافة إلى تخصيص مواقع للألعاب المائية والكهربائية للأطفال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88