رحلة بحث يقودها «تطوير لبن 2030 للعثور على نحاء القحطاني

يساند فريق تطوير لبن 2030، ومتطوعون آخرون، الجهات الأمنية بمنطقة الرياض، في عملية البحث عن مفقودة ضاحية لبن، التي لم تَعُد بعد خروجها من المنزل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة «تطوير لبن 2030» عبدالله الناهسي  أن العمل مستمر لمساعدة أسرة المفقودة، بمسح عدد كبير من المستشفيات، والتواصل مع الجهات المختصة، وتمشيط المنطقة، صباح اليوم الاثنين، بمشاركة نحو ٣٠٠ متطوع ومتطوعة؛ للبحث في الأماكن المجاورة للمنزل، بما تشمله من أودية وحفر وخزانات وغيرها.

وأضاف «الناهسي» أنه تم إعداد خطة بحث مُحكَمة مُقسَّمة إلى مربعات لتنفيذها في حي لبن بحساب خطوط الطول والعرض، وتم تمشيط المنطقة بحدود كيلومترين من آخر موقع شوهدت فيه الفتاة لمرتين متتاليتين، منوهًا بالانتهاء من الخطتين «أ» و «ب»، وبأنه في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بدأ تنفيذ الخطة «جـ» خارج مربع الكيلومترين الذي تم تمشيطه صباحًا، فيما وضعت خطة وفق معطيات الأدلة بمشاركة مختصين بالبحث الجنائي وعلم الجريمة، وبحضور عائلة المفقودة.

وبيَّن «الناهسي» أن هناك صعوبة حقيقية في البحث وتفتيش واجهات المباني؛ بسبب وجود كميات كبيرة من مخلفات البناء والأحواش المهجورة وأجهزة شركات التشغيل التي تركت العمل في الحي، مشيرًا إلى بذل جهود في البحث عن المفقودة في الحفر والصرف الصحي والمشاريع تحت الإنشاء، اعتدادًا بكل الاحتمالات بشأن سقوطها أو احتجازها.

وأكد رئيس مجلس إدارة «تطوير لبن 2030»، أنه لم ترد معلومة إلى الآن بشأن «مفقودة ضاحية لبن»، وأنه على تواصل مع أسرتها التي تعيش وضعًا صعبًا للغاية.

الجدير بالذكر أن المفقودة «نحاء محسن القحطاني – 15 عامًا» اختفت من أمام منزل أسرتها بحي ضاحية لبن غرب مدينة الرياض، الساعة 3:40 عصرًا، أول أمس السبت، في ظروف غامضة، فيما دعت شقيقتها كل من يعرف أي معلومة عن أختها إلى الإسراع بإبلاغ أقرب مركز شرطة أو التواصل معهم عبر الرقم 0560012650 أو الرقم 0502052447 أو الرقم 0566474168.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا