النصر هدفه الدوري.. والهلال عينه على أبطال آسيا

تترقب الجماهير مباراتي النصر والهلال في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، خاصة أنها ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد موقفهما من التأهل إلى الدور التالي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الاستقلال الإيراني، مساء يوم غد الاثنين، على إستاد حمد بن خليفة في الدوحة، ويأمل الزعيم في تحقيق الفوز، وضمان التأهل مبكرًا إلى الدور التالي في دوري أبطال آسيا 2019.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، حيث يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من الفوز على العين الإماراتي والدحيل القطري في أول جولتين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، خاصة أنها تُعد البطولة الأهم لمجلس الإدارة، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الزوراء العراقي على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، مساء يوم غد الاثنين، ويأمل في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا 2019 وسط جمهوره.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2019 بدون نقاط، ويحتاج إلى الفوز على الزوراء العراقي لإنعاش آماله في الاستمرار بالبطولة القارية.

وأكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا أن تركيزه الأكبر على بطولة الدوري، وقال: “حتى ننهي الموضوع، هدفنا مع اللاعبين العمل على كل البطولات، لكن حقيقة تركيزنا الأكبر على الدوري وكأس الملك”.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا