أخبار حصرية

1550 طالبًا وطالبة يتقدمون للالتحاق بدبلومات خدمة المجتمع بالجامعة الإسلامية

كشفت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن تسجيل أكثر من 1550 طالبًا وطالبة في 21 دبلومًا للعام الجامعي 1440-1441هـ. مبينة أن التسجيل سيكون مستمرًا عبر بوابة القبول الالكترونية حتى 15 شعبان.

وقال عميد خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور سعود بن عبدالعزيز السلومي إن البرامج شهدت إقبالاً لافتًا رغم محدودية المقاعد، خصوصًا دبلومات المحاماة والإرشاد الأسري والأمن السيبراني وإدارة الموارد البشرية وإدارة مكاتب القيادات الإدارية والعلاقات العامة والأنظمة والتحرير والسكرتارية والأمن والسلامة. مشيرًا إلى تسجيل عدد كبير من المتقدمات لأول مرة في البرامج التي تتاح لهن في الجامعة الإسلامية. مؤكدًا على أن ذلك يدل على جودة البرامج المتاحة وتوافقها مع رغبة الأبناء والبنات وتلبيتها لحاجة سوق العمل. منوهًا بالدعم والمتابعة التي تحظى بها عملية التسجيل من قبل مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي ووكيل الجامعة للتعاون الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمد عداس.

ودعا الدكتور السلومي الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الماضية إلى المبادرة في تسجيل طلب القبول من خلال الموقع الالكتروني عن طريق الرابط: https://community.iu.edu.sa/ . مضيفًا بأن جميع الدبلومات مصنفة ومعتمدة من وزارة الخدمة المدينة وهي: دبلوم الإرشاد الأسري، دبلوم المحاماة، دبلوم علوم الحاسبات الآلي (تقنية البرمجة-تقنية الشبكات-تقنية الشبكات سيسكو)، دبلوم الأنظمة، دبلوم الفندقة والسياحة، دبلوم الموارد البشرية، دبلوم العلاقات العامة، دبلوم الأمن السيبراني، دبلوم مساعدي الإخراج الإذاعي والتلفزيوني، دبلوم التحرير والسكرتارية، دبلوم إدارة مكاتب القيادات الإدارية، دبلوم البحث الاجتماعي، دبلوم المعاملات المصرفية، دبلوم التحرير الصحفي، دبلوم التسوق، دبلوم المحاسبة، دبلوم إدارة أعمال الحج والعمرة، دبلوم الحسبة، دبلوم الأمن والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88