أمير عسير يرعى حفل تدشين الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح بجامعة الملك خالد غدًا

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، غداً ، حفل تدشين الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح الذي تنظمه جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة لطلاب المنح، وذلك في فندق قصر أبها.
وثمن معالي مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي رعاية سمو أمير منطقة عسير وقبوله الرئاسة الفخرية للصندوق، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار دعم واهتمام سموه بمناشط الجامعة وبرامجها المتنوعة.
وأكد الدكتور السلمي أن إنشاء الصندوق يأتي في إطار حرص الجامعة على رعاية طلاب المنح، من خلال تقديم البرامج النوعية لهم وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 ، وتعزيزًا لعمقها العربي والإسلامي، وتطوير العمل في مجال الإدارة العامة لطلاب المنح والارتقاء به نحو الريادة والتميز.
من جانبه, أوضح المشرف العام على الإدارة العامة لطلاب المنح الدكتور سعيد الشهراني أن الصندوق يهدف إلى تعزيز الوضع العلمي والتربوي لطلاب المنح وفق رؤية الإسلام الوسطية المعتدلة التي تمثل رسالة هذه البلاد المباركة، ودعم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والمهارية والرياضية التي تساعد على بناء شخصيات طلاب المنح وتشغل وقت فراغهم وتعود عليهم بالنفع، وتسهم في توثيق الصلة بين الطلاب السعوديين وطلاب المنح الدراسية، وتشجيع طلاب المنح الدراسية على التفوق العلمي والإبداع والابتكار.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا