أخبار حصرية

حقيقة زيادة عدد أندية دوري المحترفين

أنهى رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مسلي آل معمر، الجدل المثار حول زيادة عدد الأندية في منافسات المومس الرياضي الجديد.

وعقدت رابطة دوري المحترفين اجتماعًا في الدمام، اليوم الأحد، ناقش تعديلات النظام الأساسي لاتحاد القدم، وعددًا من التنظيمات والموضوعات الخاصة بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مسلي آل معمر خلال  “تمت مناقشة عدد من الموضوعات المهمة ومنها تعديلات النظام الأساسي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتمت دراسة بعض مقترحات الأندية”.

وتابع رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين: “نحن على وشك عقد جمعية عمومية للاتحاد وإقرار بعض التعديلات وإصدار لائحة الانتخابات والبرنامج الانتخابي لمجلس الاتحاد القادم”.

وعن احتمالية زيادة عدد الأندية في منافسات الموسم الجدي، قال: “الرابطة ليس من صلاحياتها إصدار قرارات أثناء الموسم الرياضي، حول زيادة عدد الأندية بل إرسال مرئيات أو توصيات للاتحاد القدم، بعد انتهاء الموسم الرياضي”.

وبشأن اجتماع رابطة الدوري السعودي للمحترفين بأندية الدرجة الأولى، علق آل معمر قائلًا: “كان هناك اقتراح بأن يقسم دوري الدرجة الأولى لمجموعتين لكثرة المباريات وبعد المسافة بين المدن”.

وواصل مسلي آل معمر تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “الرابطة لا تصدر القرارات بل توضح للأندية التعديلات التي تقرها الجمعية العمومية للاتحاد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ونحن في الرابطة نسهل معرفة الأندية للقرارات أو التعديلات التي سيتم إقرارها من قبل الاتحاد واجتماعنا مع الأندية كان تحضيريًّا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88