مؤتمر مكة لطب الأسنان يتوج الفائزين بالمسابقات العلمية في نسخته ( 16)

حرص مؤتمر ومعرض مكة الدولي السادس عشر لطب الأسنان على تشجيع جميع أطباء وطبيبات الأسنان المشاركين في المؤتمر عموما وحديثي التخرّج واليافعين خصوصا على التميّز في العروض التقديمية والملصقات العلمية وضمن مبادرات مؤتمر ومعرض مكة الدولي لطب الأسنان تم تنظيم ثلاث مسابقات اشتملت على مسابقة جائزة مكة لأفضل ملصق علمي لجميع أطباء وطبيبات الأسنان ومسابقة أفضل متحدث يافع التي بدأت نسختها لأولى بالمؤتمر الماضي لتشجيع أطباء الامتياز والمراحل الأخيرة من طلبة طب الأسنان على مهارات التقديم.

وكعادة مؤتمر مكة باستحداث مبادرة أو جائزة جديدة كل عام فقد تم استحداث مسابقة ثالثة بمسمى جائزة إ.د. عبدالله الشمري لأفضل ملصق علمي لأطباء الأسنان حديثي التخرّج. حيث كرمت اللجنة العليا بمؤتمر مكة الثلاثة الأوائل الفائزين بالمسابقات الثلاث التي نظمها المؤتمر في نسخته السادسة عشر وذلك باليوم الثالث والأخير من فعالياته قام رئيس المؤتمر د.مشاري بن فرج العتيبي بتكريم الفائزين والمحكمين للمسابقات الثلاث .

وقد أفاد رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر د. علي بن مبارك الزهراني أن الفائزين الثلاثة في مسابقة جائزة مكة لأفضل ملصق علمي د.علم الدين بخيت من جامعة طوكيو للطب وطب الاسنان ، وجاء في المركز د. رينا مقدم من الجامعة العربية ببيروت ، كما فاز بالمركز الثالث د.فوزية بخاري من وزارة الصحة مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة .

كما أفاد رئيس اللجنة العلمية بأن الفائز بالمركز الأول في مسابقة أ.د.عبدالله الشمري د.غاصب آل غاصب من جامعة الملك خالد ، والمركز الثاني كان من نصيب د.بيان سعيد من جامعة ام القرى ، وجاء في المركز الثالث د.مودة الصيرفي من كلية الفارابي الاهلية لطب الأسنان .

كما أفاد رئيس ندوة مسابقة أفضل متحدث يافع د. محمد بن حسن الحارثي أن المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة أفضل متحدث يافع على النحو التالي: المركز الأول إبراهيم صالح الحريقي طالب طب الأسنان من جامعة القصيم ، وفي المركز الثاني محمد ممدوح الداوود من طالب طب الأسنان جامعة الطائف ، وحاز على المركز الثالث طبيبة الامتياز د.هيا فهد الزيد من جامعة رياض العلم .

وأضاف د.الحارثي نحمد الله على نجاح مؤتمر مكة الدولي 16 لطب الأسنان فهذا النجاح لم يكن الا بتوفيق من الله ثم بعمل وجهد القائمين عليه وعلى رأسهم الدكتور مشاري بن فرج العتيبي رئيس المؤتمر ونبارك للفائزين بجوائز المؤتمر الثلاث ونتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية القادمة كما نشكر المحكمين الذين يذلوا كل جهدهم لتعطى الجوائز والفوز لمستحقيها. والشكر موصول لجميع اللجان المنظمة للمؤتمر .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا