أخبار حصرية

وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على حالة خطيب النماص الذي اعتدي عليه “الجمعة”

أكد ثقته بالقضاء السعودي للأخذ على يد من ينتهك حرمة المساجد .. وأمر بمتابعة الحادث وتقديم العون له

وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على الحالة الصحية لخطيب النماص الذي اعتدي عليه “الجمعة”

اطمأن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، على الحالة الصحية لإمام وخطيب جامع آل زينب بالنماص التابعة لمنطقة عسير من خلال الاتصال الهاتفي الذي تلقاه، الشيخ علي حسن آل الشيخ، الذي تعرض لحادثة طعن وهو على منبر الجمعة قبل الشروع في الخطبة يوم أمس، حيث أصابت الطعنة كتف الإمام الأيسر ونقل على إثرها للمشفى.

وأكد الوزير “آل الشيخ” أن الوزارة لن تتهاون مع من يتعدى على حرمة المساجد ومنسوبيها، مشيرًا معاليه إلى أننا على ثقة كبيرة بعدالة القضاء السعودي ووقوفه بحزم مع من تسول له نفسه انتهاك حرمة بيوت الله، حيث وعد الوزير آل الشيخ بمتابعة الحادثة التي تعرض لها إمام جامع النماص رسميا وقانونيًا في القضية التي استفزت الجميع.

من جانبه، عبر خطيب جامع النماص “علي آل الشيخ” عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على هذه اللفتة الأبوية الحانية وغير المستغربة، وسؤاله ومتابعة حالته الصحية، مؤكدا أن هذا الشعور الحاني من معاليه محل تقدير واعتزاز.

من ناحية أخرى، بيّن المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعود العليبي أن معالي الوزير آل الشيخ حفظه الله وجه فور وقوع الحادث إدارة فرع الوزارة بمنطقة عسير بمتابعة الحالة وتقديم العون والمساعدة للإمام، مشيراً إلى أن الفرع يتابع مع الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات المتعلقة بقضية الخطيب، كما يتابع الحالة الصحية له.

كما قام فضيلته بزيارة لإمام الجامع المصاب بمستشفى النماص العام، واطمئن على حالته وكانت مستقرة ولله الحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88