البيت والأسرة

ملتقى الورد والغيمة بمهرجان الورد يحتضن جناح أعمال السجينات

احتضن ملتقى الورد والغيمة الذي تنظمه إدارة تعليم الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات بمهرجان ورد الطائف أعمال العديد من السجينات بسجن الطائف وخصص ركن خاص لهن لعرض أعمالهن الإبداعية أمام زوار المهرجان .
واحتوى جناح أعمال السجينات بالملتقى على العديد من المشغولات اليدوية التي أنتجتها أنامل نسائية داخل السجن العام ليتم عرضها لزوار الملتقى والمهرجان ، حيث شملت أعمال خياطة الصوف، والتطريز وغيرها من الحرف اليدوية.
وحظي ركن أعمال السجينات بإقبال كبير من زوار المهرجان الذين أبدوا إعجابهم بتلك الأعمال والمهارات لديهن في مجالات الخياطة والتطريز وقدرتهن على استثمار وقت فراغهن في كل ما يقدم لهن الفائدة.
إلى ذلك واصل ملتقى الورد والغيمة فعالياته وعروضه المتنوعة لزوار مهرجان ورد الطائف لليوم الثاني على التوالي، وشهد المبنى البيئي بمتنزه الردف والذي يحتضن ملتقى الورد والغيمة إقبالا لافتاً من زوار المهرجان من مختلف شرائح المجتمع الذين تجولوا بين أركان الملتقى وشاهدوا العديد من العروض المقدمة من قبل أطفال أندية الحي والحفلات الإنشادية، والقصائد الشعرية، وعروض أندية الهواة، وغيرها من الفعاليات المصاحبة للملتقى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88