أخبار حصرية

القادسية يزيد من جراح أحد والفيصلي والفتح تعادل عادل والاتحاد يلتهم الباطن

تواصلت أمس الجمعة مباريات المرحلة الـ ٢٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، انطلقت بلقاء القادسية وأحد، ثم الفيصلي والفتح، والاتحاد والباطن، والشباب والأهلي، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

وقد حسم القادسية مباراته أمام أحد بالفوز بأربعة أهداف في مقابل هدفين، بدأ الضيوف بالتسجيل عن طريق (موسى معازو) في الدقيقة التاسعة، ثم عادل النتيجة لأهل الدار (بيسمارك) في الدقيقة ٢٨، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل هدف التقدم للقادسية في الدقيقة ٤٥.

ثم أضاف (هارون كمارا) الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة ٤٨، وعزز (ريس ويليامز) من تقدم فريقه بهدفٍ رابع في الدقيقة ٥٢، بعد ذلك قلص صقر (عطيف الفارق) بتسجيله الهدف الثاني لأحد في الدقيقة ٧٠، وارتفع رصيد القادسية بعد انتصاره إلى ٢٧ نقطة، صعد على إثرها إلى المركز الـ ١١ بفارق الأهداف عن الحزم، فيما تجمد رصيد أحد عند ١٦ نقطة متذيلًا جدول الترتيب.

وشهد ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة تعادل الفيصلي مع ضيفه الفتح بهدف لكل فريق، افتتح التسجيل أولًا للضيوق عن طريق (علي الزقعان) في الدقيقة ٣٨، وأدرك (لويس غوستافو) التعادل للمضيف في الدقيقة ٤٢، وبنقطة لكل طرف أصبح لدى الفيصلي ٣٧ نقطة في المركز السادس، ولدى الفتح ٣٤ في المرتبة الثامنة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، تغلب الاتحاد على نظيره الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف، سجله (فهد المولد) من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٣، وزاد أهل الدار أهدافهم بآخر عبر (رومارينهو) في الدقيقة ٥٩، وعزز لأهل الدار تقدمهم بهدف ثالث (داكوستا) في الدقيقة ٦٢، قبل أن يقلص الضيوف الفارق بواسطة (أندرس براكا) في الدقيقة ٨١.

واختتم (سيكو سانوغو) رباعية فريق الاتحاد بهدف في الدقيقة ٩٣ من عمر المباراة، وحافظ الاتحاد بفوزه على مركزه الـ ١٣ بـ ٢٥ نقطة، فيما بقي الباطن في مركزه الـ١٢ بـ ٢٢ نقطة.

واحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مواجهة الشباب والأهلي، ونجح الأخير في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف من دون رد، قص شريط التسجيل للأهلي (محمد آل فتيل) في الدقيقة ٣٣، قبل أن يضيف (دجانيني) الهدف الثاني في الدقيقة ٣٨، وعاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ٥٣، ثم سجل سلمان مؤشر الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة ٦٣.

وبات لدى الأهلي ٤٦ نقطة في المركز الخامس، في الوقت تالذي تجمد فيه رصيد الشباب عند ٤٧ نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88