تعليم صامطة يدرب أكثر من 200 سائق على الأمن والسلامة في النقل المدرسي

نظم مكتب تعليم صامطة ممثلاً في قسم الشؤون المدرسية ورشة بعنوان الأمن والسلامة في النقل المدرسي لأكثر من 200 سائق حافلة مدرسية بمدارس المكتب برعاية مدير المكتب الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي وبالتعاون مع إدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والمرور وشركة حافل وشركة تطوير للنقل التعليمي وذلك بالكلية التقنية بصامطة .

وأوضح مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق صميلي أن هذه الورشة التدريبية تأتي في إطار تقديم أفضل الخدمات للميدان التعليمي وتوعية وتثقيف قائدي الحافلات على كيفية التعامل مع أنظمة الأمن والسلامة مقدما شكره لمدير عام إدارة التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس على إطلاقه لمبادرة حريص لسلامة النقل المدرسي ولدعمه المستمر لمكتب تعليم صامطة.

كما قدم الصميلي شكره لقسم الشؤون المدرسية بالمكتب على اهتمامهم بالتطوير المستمر للخدمات المقدمة للمستفيدين وتنظيمهم للورشة وعملهم على انجاحها كما قدم شكره لكافة الجهات الحكومية المشاركة في هذه الورشة.

حيث قدم الدفاع المدني بصامطة ورقة بعنوان “أهمية طفاية الحريق في الحافلات والباصات المدرسية” وشعبة المرور بصامطة ورقة بعنوان “السلامة المرورية لقائدي الحافلات والركاب”هيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان ورقة بعنوان “الإسعافات الأولية و الإنقاذ السريع”.

وفي ختام الورشة كرم رئيس الشؤون المدرسية بمكتب تعليم صامطة الأستاذ جابر بن محمد مدخلي الجهات الحكومية والخاصة المشاركة كما كرم الزملاء المشاركين من المكتب في إنجاح الورشة.

كما كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلةً في إدارة خدمات الطلاب مكتب تعليم صامطة على جهوده المثمرة والمميزة في إنجاح مبادرة الأمن والسلامة في النقل المدرسي لسائقي الحافلات.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا