البيت والأسرة

“الصامل” يتفقد مقر ضيوف المجموعة الـ ١٤ لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة

تفقد فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل, لمقر استضافة المجموعة الـ ١٤ لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بمقر إقامتهم بفندق كراون بلازا بالمدينة المنورة.
واطمأن فضيلته خلال الزيارة على الخدمات المقدمة لهم، كما التقى رؤساء اللجان العاملة في البرنامج والمباشرين للخدمة، حاثاً الجميع على تقديم أرقى الخدمات للمستضافين تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة من هذا البرنامج النوعي الذي أضحى بصمة متميزة من بصمات المملكة المعهودة في إكرام أهل الأثر الحميد أينما كانوا .
عقب الزيارة أوضح الدكتور “الصامل” أن الجهود العظيمة المبذولة من الجميع نلمس أثرها في مشاعر الضيوف مشاعر الفرح والسرور، والتي تثلج صدور المسؤولين والعاملين في الأمانة العامة للبرنامج، موضحاً أن هذه الجهود المباركة لم تكن لولا فضل الله تعالى ثم الدعم الكبير من القيادة الرشيدة.
وأشار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية إلى أن من أبرز الأهداف وأعظمها تعزيز العمق الإسلامي وإيضاح الصورة الوسطية لهذه الدولة المباركة في نشر الإسلام بسماحته واعتداله ووسطيته، وبيان ما تعيشه الدولة من تسامح ووسطيه في مناهجها وبين مواطنيها والمقيمين فيها، وإيضاح ما تنفقه الدولة ــ رعاها الله ــ بعطاء وسخاء على خدمه ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.
واختتم الدكتور الصامل ــ تصريحه ــ منوها بالدعم الكبير الذي تلقاه الوزارة من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولى عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ، لتنفيذ برنامج الاستضافة بإشراف مباشر من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بما يحقق الأهداف والتطلعات المرجوة، وسائلا الله تعالى التوفيق والسداد لبلادنا قيادة وحكومة وشعبا، وسائر بلاد المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88