وزارة الإعلام تكرم سعوديات متميزات في ملتقى المرأة السعودية الثالث

كرمت وزارة الإعلام بحضور كريم من سعادة المشرف العام على الشؤون الثقافية والإعلاميةالدكتور ناصر الحجيلان في ملتقى المرأة السعودية الثالث يومي٤-٥ أبريل ٢٠١٩ على مسرح مركز الملك فهد الثقافي عدد من السيدات السعوديات المتميزات في عدة مجالات حيث أن هذا التكريم يعكس أبرز ماسعت اليه حكومتنا الرشيدة من تمكين المرأة في شتى المجالات بما يتوافق مع هوية الوطن ونهجها المعتدل.
الرياض/ بدر العتيبي
والمكرمات هن : صاحبة السمو الملكي هيفاء الفيصل وذلك تقديراً لجهودها في العمل التطوعي ، الدكتورة غادة المطيري لتميزها في مجال الابتكار والاختراع ، الإعلامية ساره دندراوي ، الفنانة هدى العمر ، الشاعرة فاطمة القرني ، الناقدة الأدبية لمياء باعشن ،والصحفية أمجاد محمود رضا ،والأستاذة نورة المبارك في مجال القيادة الإدارية ،الموسيقية إيمان قستي و المخرجة هنا العمير .

وتضمن برنامج الحفل على عدة فقرات وفعاليات تقافية و فنية مشوقة منها فيلم تعريفي بعنوان المرأة السعودية محرك رؤية ٢٠٣٠ ومشاركات شعرية للدكتورة الشاعرة هند المطيري والشاعرة سماح الفاضل وأوبريت مسرحى بعنوان ( ملتقى المرأة) اضافةً الى معرض مصاحب للملتقى يعني بجميع إحتياجات المرأة.

وحفلات غنائية في الليلتين بمشاركة الفنانة سمية الخشاب والفنانة سحاب والفنانة ريانة وبمشاركة الفنانين الشباب عبدالرحمن الطلاسي ، تركي الجازع ، محمد أوليا ، سلطان الراشد ، هشام مدخلي ، يوسف الفايد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا