الجمال والديكور

صحة الرياض تواصل فعاليات الاسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والاسنان في القصر مول

تواصل “صحة الرياض” فعالياتها التوعوية لتعزيز صحة الفم والأسنان في المراكز التجارية من خلال إقامة عدد من المعارض التثقيفية بالمراكز التجارية وذلك بمناسبة الأسبوع الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان ، وتسهتدف الحملة الذي واصلت فعالياتها في القصر مول توعية الأطفال والأمهات والآباء وكافة شرائح المجتمع؛ حيث تقدم لهم التوعية الصحية في كل ما يخص صحة الفم والأسنان من خلال مجموعة أركان يحصل الزائر على المعلومة الصحية عن طريق المواد التثقيفية المعدة لهذا الغرض ومن خلال استشارة الأطباء والطبيبات وأخصائي صحة الفم المتواجدين في الموقع.


كما اشتمل المعرض على ركن طبيب أسنان المستقبل الذي يتم تعريف الأطفال والزوار من خلاله على مكونات عيادة الأسنان والأدوات والمواد التي تستخدم داخلها أثناء العلاج بوسائل تحاكي عيادة الأسنان الحقيقية.


فيما يتوفر في المعرض ركن المرح الذي استقطب الكثير من الأطفال لممارسة رسم الأسنان وتلوينها وتلقي المعلومة الطبية الصحيحة من خلال هذا النشاط التفاعلي وتم تخصيص عيادات تقدم الفحص لأسنان الأطفال وتطبيق الفلورايد عليها.
والجدير بالذكر ان هذه الحملة التوعوية برعاية صيدليات الدواء و شركة بنات (فرش اسنان) و شركة ألو دنت (معجون اسنان) شركة اوه وايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88