النصر يؤمن صدارته بخماسية في الرائد بدوري محمد بن سلمان للمحترفين

ضمن منافسات الجولة الـ26

انتهت  مباراة النصر والرائد ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بخمسة أهداف دون رد.

وبدأت مباراة النصر والرائد بشكل سريع، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء عن طريق النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مُستغلًا عرضية مميزة من نور الدين مرابط.

وأضاف البرازيلي بيتروس الهدف الثاني في شباك الفريق الريداوي في الدقيقة الثامنة من تمريرة للنيجيري أحمد موسى، قبل أن يُضيف المصري محمد عطوة هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29 من أحداث مباراة النصر والرائد اليوم.

وواصل عبد الرزاق حمدالله تألقه في مباراة النصر والرائد اليوم؛ وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 38، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بالتقدم برباعية دون رد في الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سجل عبد الرزاق حمدالله هدفه الثالث في شباك الفريق الريداوي، لتستمر محاولات اللاعبين لتسجيل هدف جديد، ولكن لم تنجح محاولاتهم، لتنتهي مباراة النصر والرائد بفوز العالمي بخماسية نظيفة.

وكانت مباراة النصر والرائد في الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد شهدت تألق عبد الرزاق حمدالله حيث سجل سوبر هاتريك، ليفوز العالمي بنتيجة 4/0.

وبعد مباراة النصر والرائد اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رصيده إلى 61 نقطة، ليُحافظ على صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الريداوي عند 31 نقطة مُحتلًا المركز العاشر.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا