الأربعاء القادم: المهرجان العربي للإعلام السياحي يختتم فعاليات مهرجان بارق الشتوي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، وبحضور سعادة محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح البناوي ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان المحافظة، وبمشاركة سعادة أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبد الله العامر والوفد المرافق له وعدد من الإعلاميين الإعلاميات.

عسير / د.سحر رجب

يقيم المهرجان العربي للإعلام السياحي بالتعاون مع بلدية محافظة بارق احتفالية يوم الأربعاء القادم 5/8/1440هـ الموافق 10/4/2019م بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان بارق الشتوي لهذا العام، وذلك بمشاركة عدد من الفنانين السعوديين والعرب الذي سيحلقون في سماء بارق لنثر إبداعاتهم وبمصاحبة فرقة (لمسة) الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي.

من جانبه رفع الفنان “عبد الله العامر” أصدق التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة صدور ثقة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بتعيينه أميرا للمنطقة.

مقدما في الوقت ذاته أبلغ عبارات الشكر والثناء لمقام مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز حفظه الله على ما قدمه للمنطقة من جهود كبيرة والرقي بها في جميع المجالات وخصوصا المجال السياحي.

وذكر “العامر” أن تواجد وفد المهرجان للمرة الثانية بمنطقة عسير يأتي بعد النجاح الباهر الذي حققه المهرجان العام الماضي بختامه لفعاليات مهرجان المجاردة الشتوي، ودعما للسياحة في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، مؤكدا أن هذا الحفل لهذا العام سيشمل عدة فعاليات وسيتضمن أوبريتا خاصا بمنطقة عسير وبمحافظة بارق.

وقدم الفنان “العامر” شكره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز الذي يعمل جاهدا لتحقيق رؤية المملكة عاجلا بمنطقة عسير وخصوصا في ميدان السياحة التى تمتلك عسير كل المقومات التي تؤهلها لتكون الأولى عربيا وتهيأها للمنافسة عالميا. داعيا الجمهور الحبيب للتواجد والاستمتاع بكل ما سيقدم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا