تحت عنوان (من المعلم وإلى المعلم) تعليم صبيا يقيم غدًا ملتقى المعلمين

نظَّم تعليم صبيا صباح اليوم الخميس ملتقى للمعلمين برعاية مدير التعليم الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، وذلك على مسرح الإدارة.

واستهدف الملتقى المهتمين والمهتمات بالتطوير المهني للمعلمين والمعلمات؛ حيث أتت فكرة الملتقى رغبةً في نقل أثر المنتدى الدولي للمعلمين، الذي عُقِدَ بوزارة التعليم بداية هذا العام الدراسي، والاستفادة من خبرات المعلمين وممارساتهم اليومية، سواء من مرشحي المنتدى، أو معلمي خبرات، إضافة لعرض المبادرة النوعية المميزة.

كما يهدف الملتقى إلى إبراز جهود تعليم صبيا في مجال التطوير المهني للمعلمين، وإتاحة الفرصة لتبادل ونقل الخبرات، وتحفيز الكوادر التعليمية نحو الريادة والمنافسة.

ويتضمن الملتقى عدة أوراق عمل، من أهمها ورقة لمستشار معالي وزير التعليم الدكتور خالد البديوي، يتحدث من خلالها عن الإستراتيجية والإنتاجية الشخصية لدى المعلم في ضوء رؤية المملكة ٢٠٣٠، وورقة عمل بعنوان سيسولوجية ما بعد الحقيقة في تعليم القرن الحادي والعشرين للأستاذ عبد الرحمن عزير.

وسيقام على هامش الملتقى ورشتي عمل للبنين والبنات عن استخدام التكنولوجيا داخل الصف الدراسي بمركز القيادات. كما سيصاحب الملتقى معرض في بهو مسرح الإدارة، تستعرض فيه بعض الملصقات والتجارب الناجحة، وجهود المعلمين في نقل أثر المنتدى الدولي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا