أخبار حصرية

الرائد يستضيف النصر في بريدة .. والحزم يلاقي الهلال في الرس

وصل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمراحله الأخيرة بعد نهاية الجولة ٢٥ الماضية، والتي شهدت إثارة حين تمكن فريق النصر من قلب الموازين، وخطف صدارة الترتيب من أمام غريمه التقليدي نادي الهلال، في المواجهة التي انتهت في ثوانيها الأخيرة بنتيجة ٣ ـ ٢، ليبتعد بذلك النصر عن الهلال بفارق نقطة برصيد ٥٨ نقطة، مع تبقي خمس جولات لختام دوري هذا العام ستكون بمثابة النهائيات لكلا الفريقين.

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

النصر المتصدر سيبدأ مباريات للدفاع عن صدارته غدًا أمام الرائد في القصيم، بعد ذلك يستقبل على استاد الملك فهد فريقي الاتحاد و الفتح في الجولتين ٢٧ و ٢٨، ثم يعود للقصيم مجددًا ليواجه الحزم في الجولة ٢٩، ويختتم مبارياته بالجولة ٣٠ أمام الباطن في حفر الباطن.

أما الهلال فسيبدأ البحث عن العودة وانتزاع الصدارة من غداً أمام الحزم أيضاً في القصيم، ثم يغادر إلى جدة لمواجهة الأهلي على ملعب الجوهرة في الجولة ٢٧، بعد ذلك يعود لملعبه في الرياض ليستقبل فريق التعاون في الجولة ٢٨، ويواجه الاتفاق بعدها في الجولة ٢٩ على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وفي الجولة الختامية يستقبل على ملعبه فريق الشباب في الجولة ٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88