أخبار حصرية

اختتام أعمال ملتقى الجوازات الإعلامي

بحضور نائب مدير عام الجوازات اللواء علي بن سعيد الزهراني.. اختتمت المديرية العامة للجوازات أمس الأربعاء، “ملتقى الجوازات الإعلامي”، والذي أقيم في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض، وتضمن العديد من الجلسات العلمية وورش العمل التدريبية التي تناولت أحدث الجوانب المعرفية والأدوات التطبيقية في “الإعلام والأدوات الاتصالية”.

واشتمل الملتقى الذي أقيم على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق ٢٦- ٢٧ رجب ١٤٤٠هـ نخبة من المتحدثين والمحاضرين المتميزين الذين أثروا الملتقى من خلال عدد من المحاضرات وورش العمل.

من جانبه أوضح نائب مدير عام الجوازات، اللواء علي بن سعيد الزهراني، أن ملتقى الجوازات الإعلامي يأتي بتوجيه من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى للعمل على مواكبة تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030، وتطبيقها في مختلف أنشطة القطاع وفقًا لأهم وأحدث الممارسات المعرفية والتقنية بما فيها الجانب الإعلامي، وتهيئة الموظفين لتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطن والمقيم والزائر.

وأشار اللواء علي الزهراني إلى أن الملتقى جاء مواكبًا لما يعيشه قطاع الجوازات من نهضة حقيقية في مجال الانتقال إلى التعاملات الإلكترونية من خلال تطوير العنصر البشري خاصة في الجانب الإعلامي، حيث شملت موضوعات الملتقى الجرائم المعلوماتية، وإدارة السمعة، وصناعة المحتوى الإعلامي، ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام، والبروتوكول الدولي، وغيرها من الموضوعات التي كان الغرض الأساسي منها صقل الخبرات والمعارف لدى العاملين في الجوازات وتطوير قدراتهم في الجانب الإعلامي والاتصال المعرفي لمواكبة متطلبات رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88