محافظة خليص تُدشّن مبادرة “أنا وعائلتي في خدمة ضيوف الرحمن”

دشنت محافظة خليص مبادرة “أنا وعائلتي في خدمة ضيوف الرحمن” ضمن مبادرة “درب الأنبياء في خدمة ضيوف الرحمن” التي تنفذها المحافظة في غران وخليص ووادي قديد ووادي ستارة، تحت شعار “كيف نكون قدوة في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة” ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي.

ويهدف برنامج المبادرة التي اعتمدها محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي إلى إتاحة الفرصة للأسر للمشاركة في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، من خلال مواقع مبادرة درب الأنبياء الأربعة وبالتنسيق مع اللجنة المشرفة على المبادرة.

وانطلقت المبادرة بتمكين عائلة المواطن فيصل بن واصل اللبدي لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن، حيث شارك المواطن اللبدي وعائلته وأقاربه في استقبال ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات لهم لمدة يوم كامل بموقع المبادرة بمدينة خليص، واصفًا أن شعورهم لا يوصف عندما استقبلوا الزوار والمعتمرين، لافتًا النظر إلى أن هدفه من المشاركة في هذه المبادرة التطوعية كان تربية الأبناء على الأعمال التطوعية طلبًا للأجر والثواب من الله تعالى.

وأفاد أن مشاركة نساء العائلة كانت فعالة تمثلت في تجهيز وترتيب المكان، وإعداد الشاي والقهوة، واستقبال النساء والمباشرة عليهن، والمباشرة على كبيرات السن اللواتي لم يتمكن من النزول من السيارات، كما قدّم لزوار موقع المبادرة بمدينة خليص شرحًا عن الخدمات التي تقدمها للحجاج والمعتمرين.

يذكر أن برنامج مبادرة “أنا وعائلتي في خدمة ضيوف الرحمن” نال استحسان الجميع، وأحدث حراكًا إيجابيًا وأصداءً طيبة ورضًا من المستفيد الأول، وهم ضيوف الرحمن حيث عبّروا عن إعجابهم بما وجدوه من حسن استقبال وحفاوةٍ وتكريم من الصغير والكبير.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا