أخبار حصرية

أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد بن محيا الحيسوني، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة ومدير عام تعليم جازان الدكتور عسيري بن احمد الأحوس ومدير التعليم بمحافظة صبيا ضيف الله بن علي الحازمي.

وفي بداية اللقاء رحب أمير منطقة جازان بالدكتور الحيسوني، والوفد المرافق متمنياً لهم التوفيق وفي زيارتهم وفي الأعمال المناطه لهم.

وأكد سموه خلال اللقاء الدور الكبير الذي قدمه طلاب وطالبات المنطقة في المسابقات المحلية والدولية ، التي حازوا فيها على مراكز متقدمة ، مما يعكس فعلا الأدوار التي تقدمها المدارس بالمنطقة من جهود كبيرة في هذا المضمار إلى جانب دور الأسرة ، مبينا سموه بأن المنطقة تعمل بكل جد ومثابرة من الجميع سواء في البحث والعلم وعلى مختلف مستويات العمل ومختلف التخصصات ، مشيراً إلى أن دور القطاع التعليمي في المنطقة أعطى تميزاً كبيراً في المخرج والمنتج التعليمي في مواصلة النهضة وإكمال مسيرة النماء والعطاء .

كما دشن سمو أمير جازان خلال اللقاء مبادرة بوابة المستقبل والتي ستنفذ في 50 مدرسة من مدارس إدارة تعليم صبيا بعد أن تم اختيار الإدارة ضمن 15 إدارة تعليم على مستوى المملكة، ويستفيد منها أكثر من 11000 طالب وطالبة من إدارة تعليم صبيا، وتهدف المبادرة للتحول نحو بيئة رقمية تفاعلية تعزز استراتيجيات تربوية وتدعم فرص التعلم الذاتي كما تدعم المبادرة تقدم المتعلم والمعلم من خلال تغيير النمط التقليدي للتعليم والتحول نحو بيئة تعليمية رقمية تفاعلية يكون محورها المتعلم، وتطبيق أساليب تربوية متنوعة توجه البيئة المدرسية نحو الاستخدام الإيجابي للتقنية، والتوسع في عمليات التعلم إلى خارج نطاق البيئة المدرسية، وبناء منظومة متكاملة تربط جميع أطراف العملية التعليمة بالتعلم الذاتي.

من جهته قدم وكيل الوزارة للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني شكره لسمو أمير منطقة جازان، على دعمه واهتمامه بالتعليم في المنطقة ومتابعة سمو نائب أمير جازان والذي أوجد ولله الحمد كفاءات متميزة ومبدعة ساهمت في رفع اسم الوطن عاليا في كافة المحافل المحلية والدولية.

الجدير بالذكر أن زيارة وكيل الوزارة للأداء التعليمي تأتي على ضفاف مشاركته في ملتقى الإرشاد المدرسي، والذي حظي برعاية كريمة من سمو أمير منطقة جازان وحضور وكيل الإمارة وبمشاركة أكثر من 800 مستفيد ومستفيدة من كل إدارات التعليم في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88