أخبار حصرية

بمشاركة 800 قائد وقائدة من قيادات المدارس .. انطلاق ملتقى القيادة المدرسية بتعليم جازان

رعى محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي اليوم الأربعاء انطلاق فعاليات ملتقى القيادة المدرسية تحت شعار “القيادة قيم وأثر” والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان على مدار يومين.

جازان / شيخة مساوي

ويستضيفه مكتب تعليم المسارحة والحرث بحضور وكيل محافظة الأحد الأستاذ سعد الحكمي والمساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان الأستاذ ياسر دويري ومدير إدارة الإشراف التربوي بوزارة التعليم الدكتور محمد الغامدي.

ودشن “الألمعي” لدى وصوله لمقر الحفل المعرض المصاحب للملتقى، والذي يضم عدداً من الأركان التي تبرز مشاركات مكاتب التعليم والتجارب الناجحة في القيادة المدرسية، وتوالت فقرات الحفل المعد بهذه المناسبة بين اللوحات الترحيبية والقصائد الشعرية واللوحات الوطنية وفيلماً نوعياً عن يوميات قائد مدرسة.

وبيّن مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الدكتور علي عطيف في كلمته بهذه المناسبة أن الملتقى يستعرض العديد من أوراق العمل التي سوف يقدمها نخبة من المختصين والمختصات من داخل المنطقة وخارجها، إضافة إلى طرح ومناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة مثمناً لإدارة تعليم جازان ثقتها باستضافة مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث للملتقى، ومرحباً بالضيوف والمشاركين ومقدمي أوراق العمل.

من جانبه عبر ‏مدير الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم‬⁩ الدكتور محمد الغامدي عن سعادته بالمشاركة⁩ في الملتقى والذي يسلط الضوء على ركن هام من أركان العملية التعليمية، متطلعاً للخروج بتوصيات تسهم في تطوير العمل داخل المدارس، ومقدماً شكره لمدير عام تعليم جازان ولمنسوبي التعليم بالمنطقة على إتاحة الفرصة للمشاركة فيه.

الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تمكين القيادة المدرسية وتعزيز دورها وتنمية القيم الوطنية وتفعيل الشراكة المجتمعية لدى القيادات المدرسية وعرض التجارب الناجحة، ويقدم أوراق العمل فيه عدد من المتخصصين من وزارة التعليم وعدد من الأساتذة بجامعات الملك سعود ونجران وجازان وإدارات التعليم بالمملكة وشركة تطوير.

ويشارك بالملتقى ما يقارب من 800 قائد وقائدة من قيادات المدارس بالمنطقة، كما كرمت الإدارة العامة خلال فعاليات الملتقى قائد مجمع تحفيظ ديحمة ‫التابع لمكتب تعليم صامطة‬⁩ حسين قيسي نظير حصول المجمع على جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88