ثانوية عمرو بن العاص تحصد المستوى الفضي في منافسات المبادرات التطوعية على مدارس المحافظة

حصل فريق وادينا التطوعي في ثانوية عمرو بن العاص بالشرافاء على المستوى الفضي في منافسات المبادرات التطوعية والتي نظمتها مؤخراً إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر خلال هذا العام .

وادي الدواسر – محمد الشرافاء

وأوضح رائد النشاط الطلابي في المدرسة عبدالله أبوسنيه أن الفريق نفذ عدة مبادرات اجتماعية مميزة والتي تأتي ضمن خطة الأنشطة الطلابية لهذا العام ، حيث تضمنت إقامة برنامج لنزلاء مركز التأهيل الشامل و إقامة برنامج ترفيهي لإبتدائية تحفيظ الشرافاء و تغير فلاتر البرادات في الحي وغيرها من المبادرات الإجتماعية .

وبين أبوسنيه أن المبادرات تتضمن بث عدد من الرسائل التعريفية بالعمل التطوعي وأنواعه وسُبل ممارسته، إلى جانب الرسائل التثقيفية بأهمية العمل التطوعي في حياة الفرد والجماعة، كما تم تنفيذ عدد من البرامج والدورات والفعاليات الميدانية و ورش العمل ذات الطابع التثقيفي والترفيهي وبمُشاركة عدد من الطلاب المتطوعين .

و أكد قائد المدرسة منير الشرافاء أن المدرسة تسعى لتفعيل ذلك المفهوم، وتشجيع الطلاب على الإيمان بدور التطوع الذي يسهم في رقي المجتمعات لينخرطوا في أعمال تطوعية تخدم وطنهم ومجتمعاتهم، و بين أن العمل التطوعي عمل إنساني نبيل ورسالة سامية لتربية النشء على البذل والعطاء.

وأردف في حديثه ، تطمح ثانوية عمرو بن العاص أن تساهم في مواكبة التطلعات والاهتمام بالتطوع وتطويره ، ورفع عدد المتطوعين إلى مليون متطوع قبل نهاية عام ٢٠٣٠ تحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا