”برشلونة“ يستعيد قوته ويتعادل مع ”فياريال“ في الوقت القاتل

تعادل فريق (برشلونة) مع فريق (فياريال) في الجولة ٣٠ من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفي الوقت القاتل من بدل الوقت الضائع مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق.

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

سجل فريق برشلونة أولًا عن طريق اللاعب (كوتينيو) في الدقيقة ١٣، تلاه هدف ثاني للاعب (مالكوم)، في الدقيقة ١٦ من زمن الشوط الأول كذلك، بعد ذلك سجل فريق (فياريال) هدفه الأول عن طريق اللاعب (سامويل شوكويزي) في الدقيقة ٢٣ من الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني لـ (فياريال) اللاعب (كارل توكو ايكامبي) في الدقيقة ٥٠ من زمن الشوط الثاني، وسجل هدفه الثالث اللاعب (فيسنتي ايبورا) في الدقيقة ٦٢، وسجَّل الهدف الرابع لـ (فياريال) اللاعب (كارلوس باكا) في الدقيقة ٨٠.

إلا أن فريق برشلونة عادله في الوقت القاتل بالهدفين الثالث والرابع عن طريق اللاعب (ليونيل ميسي) في الدقيقة ٩٠ من زمن الشوط الثاني، واللاعب لويس سواريز في الدقيقة ٩٣، لتنتهي تلك المباراة بتعادل الفريقين بأربعة اهداف لكل فريق، وليصل رصيد فريق برشلونة إلى ٧٠ نقطة، بفارق ٨ نقاط عن الفريق اللاحق له (أتليتكو مدريد).

جدير بالذكر أن اللاعب (لويس سواريز) بعد تسجيله لهدفه الرابع في مرمى (فياريال)، أصبح أكثر لاعبي أوروجواي تسجيلًا في تاريخ الليجا؛ حيث سجل ١٢٩ هدفًا، وتخطى (دييجو فورلان) صاحبالـ ١٢٨ هدفًا.

من المعروف أن مباريات الدوري الأسباني لا تنتهي بدون إثارة، ولكن لقاء (برشلونة) و(فياريال) ترك متابعيه على أطراف مقاعدهم حتى الثواني الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا