ملتقى الجوازات الإعلامي يناقش صناعة المحتوى وإدارة الأزمات

انطلقت اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/٧/٢٦هـ فعاليات ملتقى الجوازات الإعلامي، وذلك في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض، ويتضمن العديد من الجلسات العلمية وورش العمل التدريبية، لتغطية أحدث الجوانب المعرفية والأدوات التطبيقية في الإعلام والأدوات الاتصالية.

وضمن فعاليات اليوم الأول في الملتقى عُقد عدد من الورش والجلسات التدريبية ومنها:
– ورشة عمل تدريبية بعنوان: “إدارة الأزمات الإعلامية”
– ورشة عمل تدريبية بعنوان: “صناعة المحتوى الإعلامي”
– جلسة ” تجربة الجوازات في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي”

كما شهد اليوم الأول جلسة الجرائم المعلوماتية التي اشتملت على التعريف بنظام الجرائم المعلوماتية وكيفية التعامل معها، وفقاً لأحدث الطرق والتقنيات.

ويضم الملتقى الذي يقام على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء نخبة من المتحدثين والمحاضرين المتميزين الذين سيثرون الملتقى من خلال عدد من المحاضرات وورش العمل في موضوعات تشمل: الجرائم المعلوماتية، وإدارة السمعة، وصناعة المحتوى الإعلامي، ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام، وإدارة الأزمات الإعلامية، والبروتوكول الدولي، كما سيتم استعراض تجربة الجوازات في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الجوازات أن هذا الملتقى يأتي ضمن استراتيجياتها للعمل على مواكبة تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030، وتطبيقها في مختلف أنشطة القطاع.

وأشارت الجوازات إلى أن الملتقى يهدف إلى مواكبة ما يعيشه القطاع من نهضة حقيقية في مجال التحول إلى التعاملات الإلكترونية وتطوير العنصر البشري خاصة في الجانب الإعلامي وعدد من الموضوعات المهمة التي سيتم طرحها ومناقشتها في المحاضرات وورش العمل التي يتضمنها هذا الملتقى، ومن خلال خبرات المحاضرين والمشاركين المتميزة.​

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا