الكلية الحديثة بعمان تحتفل بتخريج 221 طالباً

احتفلت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم ((MCBS بتخريج دفعتها السادسة والعشرين، والمكونة من مجموعة من الخريجين والخريجات بلغ عددهم 211 طالبا وطالبة في تخصصات عديدة وذلك خلال حفل التخرج الذي نظمته الكلية، بفندق جراند ميلينيوم مسقط.

وشمل الخريجون الدفعة الثامنة من حملة درجة الماجستيرالذين بلغ عددهم 117 خريجا وخريجة، والدفعة التاسعة عشرة من حاملي شهادات البكالوريوس والتي تضم 84 خريجا وخريجة، والدفعة الرابعة والعشرين من حاملي الدبلوم الجامعي والبالغ عددهم 10 أفراد.

هتون / سلطنة عمان

أقيم الحفل تحت رعاية المهندس مصعب بن عبد الله المحروقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة النفط العمانية وشركة أوربك، وبحضور رئيس جامعة فرانكلين الأمريكية البروفسور ديفد ديكير David Decker، والدكتور منير المسكري، المؤسس والرئيس التنفيذي للكلية الحديثة للتجارة والعلوم، وكذلك د. عبود الصوافي، عميد الكلية. كما حضر الحفل عدد كبير من الحضور وأولياء الأمور والهيئة الأكاديمية بالكلية.

وفي كلمتها هنأت الدكتورة آنا ستاكيتش نائبة العميد للبحث والدراسات العليا والمهنية بالكلية، الطلاب على إنجازاتهم الأكاديمية، وقالت إنّ “الكليّة الحديثة للتجارة والعلوم هي أول كلية خاصة تحصل على اعتراف دولي في سلطنة عمان وواحدة من بين المؤسسات القليلة فقط في المنطقة، كما يعتبر الاعتماد الأكاديمي الذي حصلت عليه الكلية من هيئة الاعتماد الاكاديمي بالسلطنة دليلاً آخر على أن الكلية ترفع باستمرار من مستويات مصداقيتها الأكاديمية للوصول إلى أعلى المعايير العالمية في تشكيل الجودة العالية والمعرفة التطبيقية لطلابها.”

وقد شملت التخصصات التي تم الاحتفال بتخريج طلبتها في درجات الماجيستير، والبكالوريوس والدبلوم الجامعي مجالات الماجستير في إدارة الأعمال، والصيرفة الإسلامية والتمويل، وتكنولوجيا المعلومات وشهادة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال والمحاسبة المالية وأنظمة المعلومات وكذلك في السلوك الوظيفي والتسويق وتخصص العلوم في المحاسبة وإدارة المطارات، وإدارة الطيران، كذلك درجة البكالوريوس في القانون التجاري وعلوم الحاسوب والصحة والسلامة، وعلوم الإحصاء وكذلك إدارة النقل  والخدمات اللوجيستية، فيما شمل تخصصات الدبلوم الجامعي العلوم في إدارة الأعمال والمحاسبة وتقنية معلومات الاتصالات.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا