تعليم جدة يدشن فعاليات “ملتقى المسرح”

دشن تعليم جدة ممثلًا في قسم النشاط الثقافي بإدارة النشاط الطلابي , اليوم , فعاليات “ملتقى المسرح”, بحضور مدير عام تعليم المحافظة عبدالله الثقفي, وذلك بمكتبة الملك فهد بجدة.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بجدة عوض العتيبي, أن الملتقى الذي يستمر لثلاثة أيام ، يهدف إلى إبراز ثقافة المسرح في الميدان التعليمي وتأهيل وتدريب وتمكين المهتمين ورواد النشاط من مهارات فنون المسرح وتنمية قدراتهم الإبداعية.
من جهته , أشار رئيس القسم الثقافي بإدارة النشاط عبداللطيف الشهري , إلى أن الملتقى يتفرد باستضافته خبراء متخصصين في مجال المسرح وفنونه ليلتقوا برواد النشاط ومشرفي المجال الثقافي بالمدارس لأول مرة ، لافتاً الانتباه إلى أن الملتقى لا يقتصر على الجانب النظري والأكاديمي بل يقدم للمشاركين أدوات ومهارات العمل المسرحي للخروج بأعمال مسرحية مميزة للمنافسة بها على المستوى المحلي والخارجي.
وبين أن الملتقى يتضمن جلسات حوارية مع خبراء في محاور “الإبداع في الإخراج المسرحي ، تقنيات التأليف المسرحي ، مقومات الممثل المسرحي”, مضيفاً أنه ستعقد ثلاث ورش تدريبة في الإخراج المسرحي ، والتأليف المسرحي ، وسينوغرافيا المسرح.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا