«رحلة في عالم الموضة» .. كتاب جديد من مؤسسة هنداوي

صَدَر مؤخرًا عن مؤسسة هنداوي كتاب «رحلة في عالم الموضة» من تأليف خبيرة صناعة الأزياء ليزا جيه سبرينجستيل.
يتسم هذا الكتاب بأنه كتاب فعَّال وشامل؛ إذ يقدم رؤًى غير مسبوقة من داخل المجال من أكبر مصممي الأزياء، والعالِمين ببواطن الأمور في هذه الصناعة والمديرين التنفيذيين البارزين، وكذلك نصائح خبيرة بشأن كيفية بدء مسيرة مهنية في مجال تصميم الأزياء.
سيأخذك الكتاب خطوة بخطوة عبر هذه العملية وسيصبح المرجع الذي تعتمد عليه في هذا الصدد. وسواءٌ أكنتَ لا تزال تفكر في العمل في مجال تصميم الأزياء أم قررت بالفعل أن تصبح مصممًا للأزياء، فستعرف جميع المعلومات الضرورية لتحقيق حلمك. وإذا كنت تعمل بالفعل مصمِّمًا للأزياء، لكنك مهتم بالارتقاء بعملك إلى مرحلةٍ أعلى، أو إذا كنت على استعداد لطرح مجموعتك الخاصة، فإنك ستحصل على المعلومات التي ستساعدك في تسهيل تحقيق أحلامك المهنية. إن أي شخص حاول بدء العمل في تصميم الأزياء يدرك مدى صعوبة هذه العملية؛ فصناعة الموضة مجال بارز للغاية؛ مما يخلق بالتأكيد بيئةً تنافسية حذرة وسرِّية على نحوٍ كبير، بحيث يصعب الدخول إليها واستكشافها. ومن بين فرص العمل المتنوعة المتوافرة في مجال صناعة الموضة، تُعتبر وظيفة مصمم الأزياء أكثر الوظائف شهرة، مما يجعل المنافسة أكبر. ويُولِي هذا الكتاب اهتمامًا خاصٍّا بهذا الأمر ويعرض عدة طرق يستطيع من خلالها مصمم الأزياء الطَّموح أن يتميز عن منافسيه.
وليزا جيه خَبِيرةٌ فِي مَجالِ صِناعةِ الأَزْياء لَدى مُؤسَّساتِ تَصْميمٍ عَرِيقة، ومع كُبْرى شَرِكاتِ المَلابِسِ الجاهِزة. كَتبَتِ العَدِيدَ مِنَ المَقالاتِ عَنِ الأَزْياءِ والمُوضةِ والجَمالِ والصِّحَّةِ فِي العديدِ مِن الصُّحفِ والمَجلَّات. أَسَّسَت شَرِكة لونش يور كوليكشن وتتولى رِئاسَتَها، وهِيَ مَنصَّةٌ مُتكامِلةٌ لإِطْلاقِ العَلاماتِ التِّجاريَّةِ الناشِئةِ فِي مَجالِ المُوضَة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا