الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفتتح هيئة محافظة رياض الخبراء ويلتقي المواطنين ويتفقد مشروع مركز هيئة الصفراء ببريدة

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مبنى هيئة محافظة رياض الخبراء بمنطقة القصيم، بحضور سعادة المحافظ الأستاذ فهد بن حسن السلطان.
والتقى بالمواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ووجه بتنفيذها. كما تجوّل معاليه في مبنى المركز، واطلع على مرافقه واستمع لشرح كامل عن خطة تشغيل المركز ونطاق عمله والخدمات التي يوفرها، والتي ستسهل عمل الأعضاء للقيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة، ويضم المركز قاعة اجتماعات وقاعات تدريب ومكاتب إدارية ومرافق خدمية.


وبين معاليه خلال الافتتاح أن هذا المشروع هو استمرار في خطة الرئاسة للتحول من المباني المستأجرة للمباني المملوكة، بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- في تأكيد على عناية الدولة -حفظها الله- بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
كما تفقد معاليه مشروع مبنى مركز هيئة الصفراء ببريدة، واطلع معاليه على مراحل إنجاز المشروع الذي يمثل أحد المراكز المهمة بمنطقة القصيم، ووجه معاليه بسرعة تنفيذ المشروع لتلبية احتياج المنطقة ولتفعيل أداء المركز بكامل طاقته.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا