تأهل أبطال فرق الأحياء إلى دور الثمانية

اختتمت مساء أمس منافسات دور الستة عشر لبطولة أبطال فرق الأحياء ، والتي تأتي بدعم كامل من هيئة الرياضة و إتحاد الرياضة المجتمعية ، وتحت إشراف رابطة فرق الأحياء لكرة القدم، وأسفرت المواجهات عن تأهل كلٍ من نجوم الذهبي من الرياض ، سانتوس من جازان ، نجوم الطائف ، وفريق ليون من مكة .

هتون/ عمر شيخ

في الرياض وعلى ملعب عرقة تمكن أصحاب الأرض من الانتصار بصعوبه على فريق سيتي القادم من تبوك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي أبها على ملعب أمانة منطقة عسير تأهل سانتوس “جازان” على حساب عميد إدريس “عسير” بركلات الترجيح في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


المواجهة الثالثة على ملعب صدى الملاعب في الطائف تأهل فريق نجوم الطائف على حساب العدايا “وصيف جازان” بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، بينما جمعت آخر مواجهات دور الستة عشر فريق ليون “وصيف مكة” بفريق اشبيليه “وصيف الباحة ” وانتهى اللقاء بفوز ليون بهدفين دون مقابل.
ويكتمل بذلك عقد الثمانية الكبار المتأهلين لدور الثمانية من بطولة أبطال فرق الأحياء وهم التعاون من جدة، مركز المستقبل من الطائف، التعاون من الدمام، المجد من القنفذة، نجوم الطائف، سانتوس من جازان، نجوم الذهبي من الرياض، وليون من مكة المكرمة.
ورصدت البطولة جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة تقدر بأكثر من 500 ألف ريال، ويحصل الفائز الحائز على المركز الأول على 300 ألف ريال، المركز الثاني 150 ألف ريال، المركز الثالث 50 ألف ريال ، بينما يحصل المركز الرابع على 25 ألف ريال ، كما تم ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة، إضافة إلى أفضل لجنة إعلامية .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا